أبشرگ بگد ألگون أحبگ


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
اللهم صلى على محمد وآل محمد اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه و على آبائه في هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظًا و قائدًا و ناصرًا و دليلاً و عينًاحتى تسكنه أرضك طوعا و تمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم صلى على محمد وآل محمد
مــــا أصعب أن تصرخ لتنادي من تحب ,, لكنك لا تسمع سوى صدى آهات قلبك لــــكن الأصعب مــن كـــل ذلك أن تكتشف ان الشخــــص الـــــذي تحــبه
  نورتو المنتــدى يا غوالي
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من قال حين يسمع النداء اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت محمد الوسيلة والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته)حلت له شفاعتي يوم القيامة.
دعاء الاستغفار(اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك عليا وابوء بذنبي فاغفرلي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت).

دعاء مستجاب(اللهم اني اسائلك بأني اشهد بأنك انت الله لا اله الا انت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد)استجاب الله دعائه بأذن الله.

دعاء محبب الى الله(اللهم عاملنا بما انت اهله ولا تعالمنا بما نحن أهله فأنت اهل التقوى وأهل المغفرة).

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم) .

دعاء النبي صلى الله عليه وسلم(اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن دعاء لا يستجاب له يا رب

قال تعالىSad(وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ 89 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ 90)). <<الأنبياء :89,90>> ((وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ 83 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ 84)) <<الأنبياء :83,84>> ((وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ))<< البقرة :186>>((وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمَّْ)) <<غافر :60>> ((قُل ادْعُواْ اللّهَ أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَـنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى)) <<الإسراء :110>

أبشرگ بگد ألگون أحبگ

أبشرگ بگد ألگون أحبگ - التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

منتديات شيعه علي
منتديات كل الشيعه
AL_GENERAL 5