أبشرگ بگد ألگون أحبگ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

آلاخ/ـت : الزآئر آلكريمـ/ـة

اهلا وسهلا بك في منتديات أبشرگ بگد ألگون أحبگ

سجل في المنتدى لمشاهدة جديد اخبار- برامج - صور - وغيرها


تحيات : ادارهـ منتديات أبشرگ بگد ألگون أحبگ

AL_GENERAL 5

أبشرگ بگد ألگون أحبگ


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
اللهم صلى على محمد وآل محمد اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه و على آبائه في هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظًا و قائدًا و ناصرًا و دليلاً و عينًاحتى تسكنه أرضك طوعا و تمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم صلى على محمد وآل محمد
مــــا أصعب أن تصرخ لتنادي من تحب ,, لكنك لا تسمع سوى صدى آهات قلبك لــــكن الأصعب مــن كـــل ذلك أن تكتشف ان الشخــــص الـــــذي تحــبه
  نورتو المنتــدى يا غوالي
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من قال حين يسمع النداء اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت محمد الوسيلة والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته)حلت له شفاعتي يوم القيامة.
دعاء الاستغفار(اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك عليا وابوء بذنبي فاغفرلي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت).

دعاء مستجاب(اللهم اني اسائلك بأني اشهد بأنك انت الله لا اله الا انت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد)استجاب الله دعائه بأذن الله.

دعاء محبب الى الله(اللهم عاملنا بما انت اهله ولا تعالمنا بما نحن أهله فأنت اهل التقوى وأهل المغفرة).

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم) .

دعاء النبي صلى الله عليه وسلم(اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن دعاء لا يستجاب له يا رب

قال تعالىSad(وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ 89 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ 90)). <<الأنبياء :89,90>> ((وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ 83 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ 84)) <<الأنبياء :83,84>> ((وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ))<< البقرة :186>>((وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمَّْ)) <<غافر :60>> ((قُل ادْعُواْ اللّهَ أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَـنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى)) <<الإسراء :110>

شاطر | 
 

 رغم كل المحاولات.. لما لا ينقص وزني؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بتـζـ‘مڷ { خْطآڪ ..!
قواة التدخل الخاصه
قواة التدخل الخاصه
avatar

رسالة sms : S M S

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
العمر : 28
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رغم كل المحاولات.. لما لا ينقص وزني؟   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 6:13 am

[size=21]قد تتبع نظاما غذائيا محددا أو تمارس رياضة ما، ولكن يبقى الشكل العام لجسمك غير مرض بالنسبة لك. تعرف على أكثر المناطق في جسدك التي تقاوم التمارين الرياضية والمحاولات التي تقوم بها لتفقد بعضا من الوزن الزائد. فيما يلي دليل للأشخاص وفقا للبرج الفلكي الذي ينتمي إليه.

أولا: الأبراج النارية
الأبراج النارية هي الحمل والأسد والقوس

من أكبر المشكلات التي تواجه مواليد الأبراج النارية هي الامتلاء حول منطقة الخصر. وعادة ما تجدهم في حاجة لتغير أحزمتهم بأخرى ذات قياس أكبر. ولكن ذلك لن يحل المشكلة. عليهم التخطيط لبذل مجهود أكبر حتى ولو لعشرة دقائق إضافية في اليوم، وذلك بممارسة بعض التدريبات التي تعمل على تخسيس هذه المنطقة تحديدا. ومن التمارين المفيدة تمرين الضغط ، وتمرين البطن المعتاد ، وهو النوم على الظهر مع ثني الركبتين بحيث تبقى القدمان على الأرض ووضع اليدين تحت الرأس ومحاولة النهوض إلى أن يلمس الكوع الركبة، ثم معاودة التمرين من جديد. ومن التمارين المفيدة أيضا النوم على الظهر مع رفع الساقين بميل 45 درجة عن الأرض ثم رفعها 90 درجة وإنزالها 45 درجة مرة أخرى دون أن تلمس الأرض.

ثانيا: الأبراج الترابية
الأبراج الترابية هي الثور والعذراء والجدي

مواليد الأبراج الترابية الثلاث يواجهون مشكلة في تخسيس الجزء الأسفل من أجسادهم. فتجدهم دائما ممتلئ الأفخاذ ويجدون صعوبة بالغة في تغيير شكل جسمهم. ولكن هناك حلا.. استخدام الأدوات الرياضية الموجودة بصالات الجيم تساعد كثيرا في حل هذه المشكلة. وعلى رأس هذه الأدوات العجلة أو جهاز الباور هورس الذي يعمل على تحرك هذه المنطقة تحديدا أكثر من غيرها. كما أن المشاية الكهربائية تساعد أيضا في تقليل محيط الأفخاذ شرط المداومة على استخدامها.

وأيضا يمكن تجريب التمرين التالي في المنزل: تقديم الساق اليمنى للأمام وتثبيتها على الأرض مع رفع القدم اليسرى بحيث يكون مشط القدم فقط على الأرض والنزول بالجسم لأسفل مع إبقاء الظهر مستقيما، وتكرار التدريب بالساق اليسرى. أو جربي تدريب الجلوس، وهو أن تأخذى وضع الجلوس على الكرسي مع مد الذراعين إلى الأمام والصمود دقيقتين، ثم معاودة التمرين مرة أخرى.

ثالثا: الأبراج الهوائية
الأبراج الهوائية هي الجوزاء والميزان والدلو

على عكس معظم الأبراج الأخرى، تجد مواليد الأبراج الهوائية نحيفي الجسد، خاصة الجزء العلوي ، وهي مشكلة تسبب لهم عدم الرضا عن أجسادهم. لذا من المهم أن يمارسوا التدريبات التي تقوي عضلات الكتفين والذراعين. ويعتبر تمرين الرفع التقليدي من أنجح الوسائل لعلاج هذه المشكلة. فالمداومة على ممارسة هذا التمرين الفعال يوميا تعكس تغيرا كبيرا على تناسق الجسم . كما أن تمارين رفع الأثقال تساعد كثيرا في تحسين شكل الجذع والذراعين. ومن الأفضل إتباع برنامج مخصص مع مدرب للتغلب على نحافة النصف العلوي في وقت قليل.

رابعا: الأبراج المائية
الأبراج المائية هي السرطان والعقرب والحوت

عادة ما تجد مواليد لأبراج المائية يعانون من بروز جزء من الجسم دون الأجزاء الأخرى. أي أن عدم التناسق هو مشكلتهم التي لا يمكن حلها بالحمية المخصصة وحدها أو التمارين العامة. ومن الضروري عليهم التوجه لصالات التدريب الجماعي من أجل ممارسة التمارين مع مدرب متخصص ليساعدهم على تقليل حجم المنطقة الأكبر في جسمهم في وقت قصير. وتعتبر الأجهزة الرياضية مفيدة جدا بالنسبة لهم، لذا فاقتناء المشاية الكهربائية أو دراجة التدريبات يعتبر أمرا ضروريا لهم، وموفرا أيضا بدلا من إنفاق الكثير من الأموال في صالات التخسيس.


[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://she3a.yoo7.com
AL_GENERAL 5
°•-{ĵŲśт Đrệąm...
°•-{ĵŲśт Đrệąm...
avatar

رسالة sms : حبيتك غلط وتورطت بيك وهذه اول غلط صح ابحياتي







عدد المساهمات : 262
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
العمر : 27
الموقع : البصره

بطاقة الشخصية
آلمسؤوله عن آلمنتدے :
4541/4541  (4541/4541)
تفاحه: 600

مُساهمةموضوع: رد: رغم كل المحاولات.. لما لا ينقص وزني؟   الجمعة أغسطس 26, 2011 7:26 am

عاشت الاباداع يا غوالي
دوم هل تميز يا رب
ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://she3a.yoo7.com
 
رغم كل المحاولات.. لما لا ينقص وزني؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبشرگ بگد ألگون أحبگ :: ¦ ¦ حروف متناثره| ~ :: منتدى الابراج ولنجوم-
انتقل الى: