أبشرگ بگد ألگون أحبگ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

آلاخ/ـت : الزآئر آلكريمـ/ـة

اهلا وسهلا بك في منتديات أبشرگ بگد ألگون أحبگ

سجل في المنتدى لمشاهدة جديد اخبار- برامج - صور - وغيرها


تحيات : ادارهـ منتديات أبشرگ بگد ألگون أحبگ

AL_GENERAL 5

أبشرگ بگد ألگون أحبگ


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
اللهم صلى على محمد وآل محمد اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه و على آبائه في هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظًا و قائدًا و ناصرًا و دليلاً و عينًاحتى تسكنه أرضك طوعا و تمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم صلى على محمد وآل محمد
مــــا أصعب أن تصرخ لتنادي من تحب ,, لكنك لا تسمع سوى صدى آهات قلبك لــــكن الأصعب مــن كـــل ذلك أن تكتشف ان الشخــــص الـــــذي تحــبه
  نورتو المنتــدى يا غوالي
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من قال حين يسمع النداء اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت محمد الوسيلة والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته)حلت له شفاعتي يوم القيامة.
دعاء الاستغفار(اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك عليا وابوء بذنبي فاغفرلي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت).

دعاء مستجاب(اللهم اني اسائلك بأني اشهد بأنك انت الله لا اله الا انت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد)استجاب الله دعائه بأذن الله.

دعاء محبب الى الله(اللهم عاملنا بما انت اهله ولا تعالمنا بما نحن أهله فأنت اهل التقوى وأهل المغفرة).

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم) .

دعاء النبي صلى الله عليه وسلم(اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن دعاء لا يستجاب له يا رب

قال تعالىSad(وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ 89 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ 90)). <<الأنبياء :89,90>> ((وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ 83 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ 84)) <<الأنبياء :83,84>> ((وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ))<< البقرة :186>>((وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمَّْ)) <<غافر :60>> ((قُل ادْعُواْ اللّهَ أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَـنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى)) <<الإسراء :110>

شاطر | 
 

 لشي الذي يحرم كل برج من النوم.....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بتـζـ‘مڷ { خْطآڪ ..!
قواة التدخل الخاصه
قواة التدخل الخاصه
avatar

رسالة sms : S M S

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
العمر : 28
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: لشي الذي يحرم كل برج من النوم.....   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 6:10 am



الحمل :- عندما ينتابه الأرق فإنه يكون في الغالب السبب أنشغاله في التفكير بالطريقة التي سيمضي بها عطلة نهاية الأسبوع ، أو الرحلة التي سيقوم فيها وغالبا ما تكون إمارياضية،أو في سهرة ليلية والتي يفرّغ فيها كل طاقته بالحركة والرقص .



الثور :- رغم كونه نؤوم ومُحب الاسترخاء ، لكنه قد يصاب بالأرق حين يشعر أن وسادته لاتصدر منها رائحة النظافة المطلوبة ،(أي هناك ما لا يريحه بنومه )أو أنها قاسية وغير مناسبة له .



الجوزاء :- السبب في أرق ها المولود يكون عدم شعوره بالتعب ، لتجنب مكوثه في سريره محروما من النوم فيمكن له أن يمضي وقت أرقه بقراءة الصحف أو في حل الكلمات المتقاطعة وقد يشعل المذياع أو التلفزيون , فمن النادر أن تجده جالسا في سريره دون فعل شيء ،لأنه سريع الملل.




السرطان :- عندما ينتابه الأرق الليلي فغالبا يفكر في أسرته وإن كانوا ينامون بهدوء وسكينة .وقد ينتابه القلق لمجرد التفكير بالهموم التي تؤرق أفراد أسرته .



الاسد :- ينتابه الأرق غالبا لأنه يكون مشغول البال بالأماكن الترفيهية كالمقاهي الراقية التي سيذهب إليها مع أفراد عائلته أو مع شخص يحبه .



العذراء :- في حال لم يكن قا درا على
النوم فهو غالبا ما يكون مشغولا بترتيب الوسادة بالشكل الذي يتناسب مع كتفيه ورقبته .



الميزان :- في حال أرقه فهو غالبا يفكر في ترتيب ديكورغرفة النوم أو يفكر بالألوان التي تناسب المطبخ أو يفكر في ترتيب جديد لغرفة الأطفال ، وقد يمضي بضع ساعات من الليل وهو يفكر في الملابس ذات الألوان المتناسقة والجذابة التي يمكن ارتداءها في مناسبة لليوم التالي .




العقرب :- ممكن أن يصاب بالأرق لانشغاله بأبطال فيلم بوليسي تقوم أحداثه على الغموض ، فهو دائما مبهور بمثل هذه الأفلام والتي قد تشغل باله لساعات قبل خلوده للنوم .



القوس :- غالبا ما يصاب بالأرق لمجرد التفكير بالأمور التي يريد القيام بها في الغد ، إذ يمكن أن يفكر بما سيشتري من السوق مثلا.



الجدي :-لايصاب بالأرق إلا إذا كان باله مشغولا في التفكيربالمصاعب والأمور التي يمكن أن تواجهه في العمل وكيفية مواجهته لها .



الدلو :- السبب الأساسي لشعوره بالأرق الليلي هو تمضيته فترة طويلة في التحدث إلى الأصدقاء أو الأقارب ,خاصة إن كانوا بعيدين وتواصل معهم عبر الكومبيوتر أو الهاتف مما يشغل باله ويستحوذ على التفكير بهم.



الحوت :- في حال عدم قدرته على
النوم ، فإنه غالبا يفكر في الأمور التي حدثت معه في الماضي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://she3a.yoo7.com
AL_GENERAL 5
°•-{ĵŲśт Đrệąm...
°•-{ĵŲśт Đrệąm...
avatar

رسالة sms : حبيتك غلط وتورطت بيك وهذه اول غلط صح ابحياتي







عدد المساهمات : 262
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
العمر : 27
الموقع : البصره

بطاقة الشخصية
آلمسؤوله عن آلمنتدے :
4541/4541  (4541/4541)
تفاحه: 600

مُساهمةموضوع: رد: لشي الذي يحرم كل برج من النوم.....   الجمعة أغسطس 26, 2011 7:22 am

عاشت الاباداع يا غوالي
دوم هل تميز يا رب
ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://she3a.yoo7.com
 
لشي الذي يحرم كل برج من النوم.....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبشرگ بگد ألگون أحبگ :: ¦ ¦ حروف متناثره| ~ :: منتدى الابراج ولنجوم-
انتقل الى: